تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية : قالوا : سنتساءل ونساءل وماهي إلا مسألة وقت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 يوليو 2020
بلدية العطاوية :  قالوا : سنتساءل ونساءل وماهي إلا مسألة وقت .

خلال الموسم المالي لبلدية العطاوية لسنة 2019 انعقدت دورة عادية لشهر فبراير من نفس السنة لبرمجة الفائض الحقيقي وعلى إثر ذلك صوت أعضاء المجلس البلدي على تحيين هذا الفائض الذي توج بصفقة عمومية همت تهيئة مقاطعات المدينة بتبليط الأزقة وفك العزلة عن الساكنة ، لكن أثناء بداية الأشغال وتفعيل الصفقة المذكورة تفاجأ مجموعة من الأعضاء ومعهم سكان مقاطعاتهم والرأي العام المحلي باستفادة مقاطعات دون غيرها لاعتبارات بائدة. فطرحت عدة استفهامات منها . كيف تستفيد مقاطعات من مجمل الإشغال رغم استفادتها من برنامج إعادة الهيكلة في حين تعيش مقاطعات أخرى كل الإقصاء الممنهج وعلى سبيل المثال لا الحصر …( لغنيات – الصغيريين – الحداويين – لحوانت – دوار الشلوح .)
ولهذه الأسباب يساءل الرأي العام كل من رئيس البلدية والسلطات المحلية والإقليمية عن الأسباب الكامنة وراء هذا التهميش لمقاطعات دون أخرى ويطالب بإيفاد لجنة إقليمية للوقوف على واقع الحال ومخرجات الصفقة السالفة الذكر والتي أصبحت حديث العادي والبادي في المدينة ويتخلل هذا الحديث كلام كبير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق