إقليم الصويرة :قائد قيادة رجراجة بإقليم الصويرة يشرف على عملية إعادة تهيئ فتح المساجد التابعة لثراب قيادته.

الجهوية
إقليم الصويرة :قائد قيادة رجراجة بإقليم الصويرة يشرف على عملية إعادة تهيئ فتح المساجد التابعة لثراب قيادته.


بعد قرار فتح المساجد بالمغرب تدريجيا والذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حيث سيتم إعادة فتح المساجد تدريجياً مع أخذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية الخاصة بالحد من إنتشار فيروس كوفيد 19.

عكف أعوان السلطة المحلية التابعة لقيادة رجراجة تحت اشرف السيد القائد لتهيئ فضاءات المساجد متواجدة بثراب هده القيادة والتي سيشملها الفتح امام المصلين بجميع ثرابها.

وشمل هدا التهيئ الكلي نظافة جل المرافق المتواجد بالمساجد وضع علامات المسافة القانونية بين المصلين وأخد جميع الاحتياطات اللازمة في هدا الإتجاه ووضع الوسائل التعقيمية واجهزة قياس دراجة الحرارة وحث الأئمة على أتباع جميع التعليمات الصادرة في هدا الإتجاه من توعية المصلين حول الإجراءات الإحترازية اللازمة والوقاية من هدا الفيروس.

كما إتخدت السلطات المحلية إجراء إغلاق المرافق الصحية كأجراء وقائي وإحترازي.

الصور مباشرة من مسجد مركز بئركوات جماعة زاوية إبن قيادة رجراجة إقليم الصويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق