اقليم شيشاوة : تعزية ومواساة من رئيس جماعة كماسة ورئيس لمؤسسة التعاون بين الجماعات عبد السلام عيلا لأسرة الفقيد المختار ابيهات .

الجهوية
اقليم شيشاوة : تعزية ومواساة من رئيس جماعة كماسة ورئيس لمؤسسة التعاون بين الجماعات عبد السلام عيلا لأسرة الفقيد المختار ابيهات .


يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن  تلقينا نبأ وفاة الفقيد المختار ابيهات بدوار عزيب ايت عبد الله جماعة كماسة ، وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم عبد السلام عيلا رئيس المجلس الجماعي لكماسة ورئيس لمؤسسة التعاون بين الجماعات وأعضاء المجلس كافة وموظفو وأعوان  جماعة كماسة  بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه  جميل الصبر و أحسن العزاء، وانا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق