تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية :كمال الطاهري عضو المجلس البلدي بالعطاوية يرد على تصريحات نائب الرئيس بخصوص فضيحة الحديقة العمومية ويتهمه بتمويه الحقائق مطالبا إياه بالجواب على أسئلة ستحسم الجدال أمام حكامة المواطن العطاوي .

تساوت 24
2020-07-07T00:16:18+01:00
الجهوية
تساوت 246 يوليو 2020
بلدية العطاوية :كمال الطاهري عضو المجلس البلدي بالعطاوية يرد على تصريحات نائب الرئيس بخصوص فضيحة الحديقة العمومية ويتهمه بتمويه الحقائق مطالبا إياه بالجواب على أسئلة ستحسم الجدال أمام حكامة المواطن العطاوي .

تقدم عضو المعارضة عن حزب الكتاب  كمال الطاهري بتوضيحات إلى جريدة تساوت 24 أراد خلالهم تنوير الرأي العام فيما سمي بفضيحة الحديقة العمومية متهما السيد نائب الرئيس بتمويه الحقائق من خلال تصريحه عبر شريط نشرته إحدى الجرائد الإليكترونية
‌وقد صرح كمال الطاهري لجريدة تساوت 24 مؤكدا ما نزل به في تدوينته أن الأرض التي أنشأت عليها الحديقة هي لورثة عائلة بوقراب وقد تم عقد شراكة بينهم وبين منعش عقاري قد يكون الرئيس على حد تعبيره أوأحد أقارب الرئيس من أجل تجزيئها سنة 2016/2015 .
‌وفي النهاية يطالب كمال الطاهري نائب الرئيس بالتحلي بالمصداقية كونه منتخب ومهمته تنوير من منحوه ثقتهم لا تضليلهم بالإجابة على تساءلاته من أجل الحسم في هذه المزايدات ويكون المواطن العطاوي علينا شهيدا .

-ما السبب في صرف المال العام لسنوات و الى يومنا هدا على حديقة عمومية في ملك الخواص أو يوجد فيها جزء من تجزئة الخواص رغم ان المنعش و الرئيس نفس الشخص؟

-لمادا لم يقم المنعش بتجهيز الجزء الصغير الواقع في الحديقة بشبكات ( الكهرباء، الماء، الصرف الصحي، الهاتف…) بالموازاة مع باقي التجزئة و التي اكتمل فيها التجهيز تقريبا؟ و هل كان ينوي ربطها بشبكات تجزئة تساوت 1 المحادية لها و المنجزة من طرف الدولة؟

-الم يكن يجدر بنائب الرئيس وهو المكلف بالتعمير أن يعلم ان دلك الجزء من الحديقة تابع لتجزئة المستقبل ويجب ان تباشر فيه مسطرة نزع الملكية من اجل المنفعة العامة فيقوم المجلس بتعويض أصحابها، بدل الاستمرار في صرف مبالغ باهضة من المال العام على أرض في ملك الخواص؟ … الا يعتبر هدا هدرا للمال العام؟ الا تتحمل المسؤولية أيضا في دلك بحكم تفويضك؟

هذا وإن الرد على كمال الطاهري أصبح فرض عين ويلزمه وثائق لتفنيد إدعاءاته كما يطالب بعض الحقوقيين أن يتدخل السيد عامل الإقليم بصرامته المعهودة والتي عرف بها وطنيا . وإيفاد لجنة تحقيق للتدقيق في ما أصبح حديث العادي والبادي في تراب بلدية العطاوية وإقليم قلعة السراغنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق