اقليم شيشاوة : امتحانات البكالوريا دورة 2020 بمدينة شيشاوة في ظل إجراءات إحترازية وقائية صارمة من تفشي فيروس كورونا المستجد .

اقليم شيشاوة : امتحانات البكالوريا دورة 2020 بمدينة شيشاوة في ظل إجراءات إحترازية وقائية صارمة من تفشي فيروس كورونا المستجد .


في اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد ، اجريت اليوم الاول الاربعاء فاتح يوليوز الجاري بجميع المراكز بمدينة شيشاوة ، امتحانات البكالوريا دورة 2020 ، تحث اجراءات وتدابير احترازية وقائية من تفشي فيروس كورونا ، حيث عرفت مراكز الامتحانات عملية البتروكول الصحة والسلامة الذي اعتمدته المديرية الاقليمية لشيشاوة داخل المركز الاقليمي للامتحانات ،حيث اتخدت في هذا الشأن نظام التشوير وفصل ممرات الدخول والخروج ووضع علامات التباعد الاجتماعي وتثبيت الملصقات المتضمنة للقواعد والسلوكات الوقائية، وتعقيم جميع المراكز و الفضاءات الاشتغال والتجهيزات ولوازم العمل وتوزيع الكمامات ، التي تروم حماية وسلامة جميع المترشحات والمترشحين وكل المتدخلين في هذه المحطة الإشهادية الحاسمة.
وهكذا تتمنى جريدة تساوت 24 التوفيق والنجاح لجميع المترشحات والمترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا
دورة يوليوز 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق