إقليم الصويرة جماعة تكاط…. ساكنة دور حميمصة جماعة تكاط قيادة الشياظمة الجنوبية بأحد الدرى يطالبون المسؤولين باغلاق أحد الآبار المهجورة.

الجهوية
إقليم الصويرة جماعة تكاط…. ساكنة دور حميمصة جماعة تكاط قيادة الشياظمة الجنوبية بأحد الدرى يطالبون المسؤولين باغلاق أحد الآبار المهجورة.


يطالب العديد من سكان دوار احميمصة بجماعة تكاط قيادة الشياظمة الجنوبية أحد الدرى إقليم الصويرة والدواوير المجاورة له السلطات المعنية بإغلاق أحد الآبار الجوفية المهجورة والفارغة من الماء خصوصاً أن هده البئر المهجورة توجد بجانب الطريق علما ان هده المنطقة آهلة بالسكان ورعاة المواشي كدلك لأن المساحة القريب من البئر تستعمل لرعي المواشي ونظرا لخطورة الكبيرة لهدا البئر على المواطنين وخاصة الأطفال الصغار وكدا البهائم حسب وصف ساكنة المنطقة والدوار المجاورة فالبئر يعتبر فخ ان لم يتم إغلاقه ويشكل خطراً على حياة الناس والمارة عبر الطريق وتكمن خطورته انه متواري عن الأنظار نتيجة عوامل التغطية بالأشجار والحشائش..

هذا و تجدر الإشارة إلى الساكنة سبق وأن اشتكت الأمر إلى المسؤولين لكن دون استجابة وقد حدرت الساكنة كدلك بأن هده البئر المهجورة سوف تسبب في كاريثة ان لم تسارع الجهات المعنية وتقوم باغلاقها فهده البئر المهجورة تسبب موجة من الهلع والخوف لدى ساكنة الدوار من شدة الخوف على فلذات أكبادهم ومواشيهم من الوقع بها وخصوصا وأن مثل هده الآبار مهجورة تشكل خطر قائم على ساكنة المنطقة الصور من عين المكان.

IMG 20200625 WA0019 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200625 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق