إقليم الصويرة: جماعة الحنشان… عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الحنشان تلقي القبض على احد أشهر مروجي ماء الحياة بالمنطقة

2020-06-25T17:07:48+01:00
2020-06-25T17:08:45+01:00
الجهوية
إقليم الصويرة: جماعة الحنشان… عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الحنشان تلقي القبض على احد أشهر مروجي ماء الحياة بالمنطقة


تمكنت أخيرا عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الحنشان تنفيذا للتعليمات والتوجيهات المستمرة للقائد الجهوي للدرك الملكي بالصويرة وتحت إشراف كل من قائدي المركز الترابي للحنشان وقائد سرية الدرك بالصويرة،بتنسيق مع باقي المراكز الاخرى مساء أمس الأربعاء حوالي منتصف الليل بمنطقة دوار بوراكانة جماعة الكدادرة قيادة الحنشان إقليم الصويرة، من إلقاء القبض على المدعو (ولد بوشتة).
بعدما لاحقه رجال الدرك الملكي لعدة أسابيع حيث تمكن من الفرار والاختباء لشهرين متتابعين متسللا بين شعاب و مداشر المنطقة كما قام بالفرار من يد درك تفتاشت سابقا حيث صدرت في حقه مذكرة بحت واعتقال من طرف النيابة العامة.
وتأتي هذه العملية بعد عمليتين سابقتين خلال شهر رمضان الماضي تمكنت خلالها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الحنشان من مداهمة مخابئ سرية وحجز كميات مهمة من مسكر ماء الحياة و أكياس القنب الهندي بنفس العنوان كانت مخبأة بإحكام ومعدة للبيع في الأولى، وفي الثانية تمكنت من اعتقال احد المروجين في حين تمكن المعتقل من الفرار إلى وجهة مجهولة.
لكن حنكة وتربص رجال الدرك بقيادة قائد المركز لأسابيع وقيامهم بحملات تمشيطية واسعة بالمنطقة وخارجها مكنتهم من رصد خطوات المبحوث عنه واعتقاله ليلة امس الأربعاء لتنهي معه مسلسل الكر والفر الدي امتد لحوالي الشهرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق