تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة :رؤساءالجماعات الباميين بقلعة السراغنة يعقدون لقاءا تواصليا

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 يونيو 2020
إقليم قلعة السراغنة :رؤساءالجماعات الباميين بقلعة السراغنة يعقدون لقاءا تواصليا

برئاسة السيد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة عبد الرحيم واعمرو ، تم عقد لقاءا تواصليا خاصا برؤساء المجالس الجماعية بإقليم قلعة السراغنة .
اللقاء الذي احترمت فيه شروط السلامة الوقائية بقاعة الاجتماعات بمقر الأمانة الإقليمية ، حضره كل رؤساء الجماعات القروية والحضرية واحمد مرتضى المدير الإقليمي للحزب .
وتدارس الحاضرون ، الانطلاقة الجديدة للحزب وطنيا واقليميا بعد المؤتمر الوطني الرابع و الوضعية التنظيمية الجديدة ، مشددين على تشبتهم بمشروع الحزب و بالانتماء لخطوطه ، مبرزين استعدادهم للانخراط في الدينامية الجديدة .
و في كلمة افتتاحية له نوه واعمرو بمجهودات السلطات في مواجهة الوباء ، بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس داعيا له بالشفاء و دوام الصحة والعافية ،

IMG 20200625 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةبرفع الوباء عن الوطن الحبيب .
كما وجه واعمرو البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة ، رؤساء البام الى الانهماك في حل المشاكل الاجتماعية و المعيشية للمواطنين بعد ظرفية جائحة كورونا و ما خلفته .
في ما تطرق ايت الحاج نور الدين الى الاشتغال بمنطق مؤسساتي ترافعي يومي ، يعجل بتحريك التنمية و بالحل الاسرع و الممكن لمشاكل وعوائق الواقع اليومي للمواطن البسيط .
وخلص الحاضرون الى الاتفاق على اعتماد خطة عمل إقليمية تحت اشراف الأمانة الإقليمية للحزب ، تعتمد على التواصل و الاشتغال الدؤوب و التنسيق ، للمضي قدما و لتحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين ما بعد كورونا .

IMG 20200625 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20200625 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق