تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية للوقوف على سير عملية صرف منح برنامج تيسير بثانوية ابن نفيس الاعدادية جماعة امزوضة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 يونيو 2020
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية للوقوف على سير عملية صرف منح برنامج تيسير بثانوية ابن نفيس الاعدادية جماعة امزوضة .

حرصا على التفعيل الأمثل للتدابير الاحترازية و الاستباقية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد تخفيف الحجر الصحي ، انتقل السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة في اطار زيارة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 لجماعة امزوضة ، حيث وقف على سير عملية صرف منح برنامج تيسير بثانوية ابن نفيس الاعدادية جماعة امزوضة ، ومدى انخراط الجميع في التعبئة الوطنية لمواجهة انتشار هذا الوباء الخطير.
الزيارة التفقدية للسيد العامل لثانوية ابن النفيس الاعدادية حضرها ادريس الگروني قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية و ممثلي اعضاء اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية ومدير ثانوية ابن النفيس الإعدادية ، ورئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية ابن النفيس الإعدادية.
ومن هذا المنبر عبرت جمعية امهات اواباء واولياء الثلاميذ عن شكرها لعامل الاقليم على الزيارة ، ولموظفي و مدير مجموعة وكالات البريد بنك بشيشاوة بوشعيب بوالباز ، و قائد قيادة امزوضة و عناصر القوات المساعدة و مدير ثانوية ابن النفيس الاعدادية ومستخدمي وأعوان المؤسسة.

IMG 20200623 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20200623 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20200623 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20200623 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق