تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : في اطار زيارته التفقدية وتتبع معاناة الساكنة بالمجال القروي عامل الإقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية بدوار “ادمحفوظّ” بجبال واد البور .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 يونيو 2020
اقليم شيشاوة : في اطار زيارته التفقدية وتتبع معاناة الساكنة بالمجال القروي عامل الإقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية بدوار “ادمحفوظّ” بجبال واد البور .

في اطار الزيارات التفقدية الميدانية والتتبع الميداني للمشاكل التي تعانيها ساكنة المداشر القروية بإقليم شيشاوة عن قرب، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اليوم الأربعاء 17 يونيو، على زيارة دوار إدمحفوض بجماعة واد البور للوقوف على تزويد ساكنة الدوار بالماء الصالح للشرب بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الجماعي لواد البور.
هذا فقد رافق العامل الإقليمي خلال هذه الزيارة قائد قيادة أنفيفة ورئيس جماعة واد البور محماد اوفارس، حيث تم خلالها الإنصات للمشاكل التي تعانيها ساكنة المداشر النائية مع أزمة العطش والجفاف الذي يجتاح المنطقة في الآونة الأخيرة، و القيام بجولة ميدانية لعدد من الدواوير الواقعة في النفوذ الترابي لواد البور.
وتميزت هذه الزيارة بحسب ما كشفه مصدر مطلع بوقوف العامل الإقليمي على مشروع إحداث ثقب مائي استكملت أشغاله بتمويل من المحسنين من أبناء المنطقة وبتنسيق مع السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني، وأضاف أنه وأمام حاجة المشروع للتجهيز فقد أعطى العامل الإقليمي تعليماته في عين المكان لمباشرة عملية التجهيز بشراكة تمويلية بين قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم شيشاوة والجماعة الترابية واد البور.
الزيارة العاملية تركت انطباعا ايجابيا في صفوف الساكنة المحلية لدوار ادمحفوظ الذي يبعد عن مركز الجماعة بحوالي 10 كلمترات لما لها من نتائج عملية لحل معضلة الماء الشروب التي تقض مضجع الساكنة التي كانت تستفيد سابقا من خدمات الماء من إحدى الدواوير المجاورة والتي تبعد عنها بقرابة أربع كلمترات، كما تميزت بزيارة المسؤول الإقليمي الأول لمقر جماعة واد البور، حيث كانت مناسبة للإلتقاء بالموظفين والاطمئنان على أحوالهم والسير العادي لمرفق العمومي

IMG 20200617 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق