تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل … امرأة متزوجة ” نقاشة ” تعرضت للسرقة والضرب في عز النهار بحي الأمل “دوار ماشوا ” بلدية شيشاوة والامن يوقف السارق .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 يونيو 2020
اقليم شيشاوة : عاجل … امرأة متزوجة ” نقاشة ” تعرضت للسرقة والضرب  في عز النهار بحي الأمل “دوار ماشوا ”  بلدية شيشاوة والامن يوقف السارق .

تعرضت زوال اليوم الاحد 14 يونيو 2020 ، أمرة متزوجة ” نقاشة ” للسرقة والضرب عن طريق التهديد بحي الأمل “دوار ماشوا ” بلدية شيشاوة ، بعدما قام شاب في عقده التاني بسرقة هاتفها المحمول بالقوة كما ضربها بحجرة لإيقاف صراخها.
ووفق مصادر تساوت 24 فان السيدة المتزوجة المنحدرة من حي النهضة كانت بصدد إجراء مكالمة هاتفية لتحديد مكان سكنا إحدى السيدات التي تريد أن تنقش لها قبل أن تفاجأ بالشاب ورائها بمدخل الحي المذكور .
وبعد إخبار المصالح الأمنية والسلطة المحلية بمدينة شيشاوة بعملية السرقة المذكورة التي تعرضت لها المرأة السالف ذكرها بحي الامل ، ما خلف حالة استنفار في مختلف الأجهزة الأمنية. قامت بالتحريات الأولية التي باشرتها عناصر المذكورة في هذه القضية، من خلال وضع خطة أمنية محكمة لتتبع تحركات اللص وموصفاته ،انتهت بتوقيف المتهم داخل منزله في ظرف قياسي بعد العملية .
وقد تمت إحالة المشتبه فيه على المصلحة الأمنية للشرطة القضائية والتي احتفظت به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل الأبحاث من أجل توقيف ان كان هناك شركاء في الاعتداءات المثالية ، وذلك بعد تحديد هويته الكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق