تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ميدانية لإطلاع على اشغال انجاز بئرين بدوار زنادة والقليعة التويجرات جماعة سيدي المختار .

تساوت 24
2020-06-13T18:34:47+01:00
الجهوية
تساوت 2413 يونيو 2020
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ميدانية لإطلاع على اشغال انجاز بئرين بدوار زنادة والقليعة التويجرات جماعة سيدي المختار .

.

في إطار الزيارات الميدانيَّة والعملية المكثفة للسلطة الإقليمية لشيشاوة للمدينة وبوادي الإقليم بدءًا بالمناطق السهلية والجبلية ، واصل عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب يومه السبت 13 يونيو 2020، زيارته وتفقد الأحوال العامة بكلّ من دوار الزنادة والقليعة التويجرات جماعة سيدي المختار ، وذلك في إطار نهج سياسة القرب والاهتمام بقضايا المواطنين وما تستحقه من عناية، خاصة بالنسبة للعالم القروي والفئات الهشة، وتفعيلا للتوجهات الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد . الزيارة التي قام بها السيد بوعبيد الكراب رفقة رئيس دائرة شيشاوة و رئيس الشؤون القروية بالعمالة ، وقائد قيادة سيدي المختار ، وبعض المنتخبين ، و السلطة المحلية في شخص شيخ التويجرات ، همت انجاز مشروع بئرين في آجالهم المحددة بالجودة المطلوبة والتي تهم قطاع الماء الصالح للشرب بالمنطقة .
هذه الزيارة التفقدية الميدانية التي يقوم بها السيد بوعبيد الكراب ثتمن العمل و المجهودات المبذولة من طرف السلطة الإقليمية والمحلية ، والتواصل مع ساكنة المنطقة المتضررة، التي استحسنت
هذه الزيارة التي أتاحت لهم الفرصة للتعبير والإفصاح عن المشاكل التي تعاني منها في إطار نفس سياسة القرب التي يجب أن يقتضي بها كافة الفاعلون خاصة المنتخبين منهم.
وبالمناسبة قام السيد العامل بتحسيس الساكنة و العمال بالتباعد الإجتماعي وشروط الوقاية الصحية في ظل جائحة كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق