تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة باشوية تمنار تعيش المحطة الرابعة لإجراء التحليلات المخبرية الإستباقية والإحترازية لسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 يونيو 2020
إقليم الصويرة  باشوية تمنار تعيش المحطة الرابعة لإجراء التحليلات المخبرية الإستباقية والإحترازية لسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول.

شهدت باشوية تمنار إقليم الصويرة اليوم الجمعة 12 يونيو 2020 إجراء المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم الصويرة
لتحليلات مخبرية استباقية شملت 88 شخص حيث قامت الفرق التمريضية والطبية والتي تشتغل تحت إشراف المندوبية الإقليمية للصحة بإخضاع هؤلاء السائقين والحرفين لسيارات الأجرة من الصنف الأول لهده البشاوية والمناطق المجاورة لها فهده التحليلة المخبرية كإجراء احترازي واستباقي لمحاربة إنتشار فيروس كوفيد 19..

كما تم التأكيد على السائقين والحرافين بمزيد من إتخاذ الإحتياطات والتدابير الوقائية من أجل التصدي والقضاء على وباء كوفيد 19 ودلك باحترام مسافة الأمان ولبس الكمامات وغسل اليدين وتعقيمهما بإستمرار وتعقيم سيارات الأجرة قبل وبعد كل رحلة.

وقد شكرت هيئات ممثلي سائقي الأجرة الصنف الأول بالاقليم وبجميع مكونتها المندوبية الإقليمية للصحة بالصويرة والطاقم الطبي وكذلك السلطة المحلية لتمنار والمجلس البلدي ولكل من ساهم في هذه البادرة النبيلة اتجاه مهني سيارات الأجرة.

بواسطة حكيم رضى

IMG 20200612 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق