تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يعطي انطلاقة توزيع كراسات الدعم على التلاميذ والتلميذات بجماعة المزوضة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 يونيو 2020
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يعطي انطلاقة توزيع كراسات الدعم على التلاميذ والتلميذات بجماعة المزوضة .

اشرف عامل اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب صباح اليوم الخميس 11 يونيو الجاري ، على اعطاء انطلاقة توزيع كراسات الدعم على التلاميذ والتلميذات بجماعة المزوضية ، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة عبد النبي بنطالب ، والمدير الاقليمي للتربية والتعليم بشيشاوة عبد الرحمان الكمري وبحضور السلطة المحلية في شخص قائد قيادة المزوضية محمد العمراني ، وجاء توزيعها مجانا إلى التلاميذ والتلميذات الذين يتابعون دراستهم بالمستويات الست في سلك التعليم الابتدائي بالمناطق النائية بالمجال القروي والمناطق ذات الخصاص بجميع المناطق القروية بالاقليم .
مبادرة وزارة التربية الوطنية تأتي بعد ضعف حقل التربية، وعدم استفادة تلاميذ العالم القروي من التعليم عن بُعد، نظرا لافتقارهم إلى الوسائل اللوجستية الكفيلة بذلك، من تجهيزات إلكترونية وارتباط بشبكة الأنترنت..
لقد عرفت عملية انطلاق توزيع كراسات الدعم التي اشرف عليها عامل الاقليم بالتنسيق مع السلطات المحلية، تمت على البيوت افرادا في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقائية من تفشي جائحة كورونا المستجد، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المشرفين على عملية التوزيع والمستفيدين منها .

IMG 20200611 WA0027 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200611 WA0028 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق