تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : رئيس جماعة شيشاوة احمد الهلال يراقب مشاريع التأهيل الحضري .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 يونيو 2020
اقليم شيشاوة :  رئيس جماعة شيشاوة احمد الهلال يراقب مشاريع التأهيل الحضري .

في إطار حرص رئيس الجماعة الترابية لشيشاوة، احمد الهلال على حسن إنجاز مشاريع التأهيل الحضري لمدينة شيشاوة ، يقف شخصيا على سير هذه الأشغال و تتبع هذا البرنامج المهم، حيث تواجد رئيس الجماعة صباح اليوم الأربعاء 10 يونيو الجاري ، بشارع الرئيسي بالحي المحمدي قرب ملعب القرب الحي المذكور ، لمراقبة أشغال تهيئة هذا الشارع ، و التي تهم تجديد الرصيف وتزفيت الطريق ، حيث شدد الرئيس على المقاولة المشرفة على المشروع بضرورة احترام الآجال المحددة و الإسراع في الأشغال وتنظيف المكان من الأتربة و الحجارة التي تمت إزالتها.
كما أعطى رئيس الجماعة أوامره لتقنيي الجماعة بضرورة المراقبة و تتبع ألأشغال، وقد تم إختيار نوع البافي من بين عدد من الانواع الجيدة و الذي سيتم وضعه بالرصيف جانب الطريق ، إذ سيضيف هذا البافي بعد الإنتهاء من الأشغال رونقا وجمالية لأرصفة المدينة ومنها الاحياء .
و يعتبر برنامج التأهيل الحضري الذي تتبناه الجماعة، مشروع كبير يهدف إلى تأهيل مدينة شيشاوة و تحديثها حتى تواكب التطور الحضري الذي تعرف باقي مدن المملكة، سواء من خلال تجديد الكهرباء و الأرصفة و تعبيد الطرق و التشجير.

IMG 20200610 WA0033 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200610 WA0036 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20200610 WA0030 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق