تابعنا على انستغرام

مدينة تملالت :مخططات شبابية تعنى بوضع مستقبل تملالت تنهي اشتغالها بالإتفاق على السياسي المبدع بلا حدود الذي أصبح ضرورة حتمية لإنقاذ بلدية تملالت من التوريث .

عمر نفيسي
2020-06-07T09:03:06+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي7 يونيو 2020
مدينة تملالت :مخططات شبابية تعنى بوضع مستقبل تملالت تنهي اشتغالها  بالإتفاق على السياسي المبدع بلا حدود الذي أصبح ضرورة حتمية لإنقاذ بلدية تملالت من التوريث .

ربما أن اقتراب حمى الاستحقاقات القادمة واستشعارها في أبدان من يهتمون بالشأن العام والمحلي هو ما جعل تنسيقية شباب مجلس الظل تشتغل على مستقبل بلدية تملالت ومناقشة فك عقدة التوريث التي يعاني منها كرسي البلدية .لتتسرب أخبار المهندس السياسي والأحادي القطبية الذي يتهيأ بمباركة مطلقة من التاملالتيين لإنقاذ تملالت .
هذا القطب السياسي الإطار المعروف بهدوءه وكلماته المتزنة والموزونة وهو يعارض ويمارس المعارضة بمفهومها الحضاري ويرتقي أمام أترابه فكريا وسياسيا .ما جعل المحيطين به والمتتبعين لخطواته أن يجمعوا على تفضيله وتهنئته بمغامرته في إنقاذ الكرسي الموروث لعدة عقود. و يفرحون بإنجازاته ويسعدهم قربه منهم عكس من لايروه إلا من خلف زجاج سيارته وهو يزهو في كبرياء يتقلده من اليوم الموالي بعد نتائج إفراز الصناديق …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق