إقليم شيشاوة :شاب في عقده الثالث يضع حدا لحياته بشرب كمية كبيرة من مبيد الفئران .

إقليم شيشاوة :شاب في عقده الثالث يضع حدا لحياته بشرب كمية كبيرة من مبيد الفئران .


اقدم شاب بدوار الكرينات جماعة اهديل اقليم شيشاوة بعد قليل من زوال اليوم الخميس 21 ماي الجاري ، في عقده الثالث على وضع حد حياته عبر شرب مادة سامة تستعمل في ابادة الفيران .
ومن مصادرنا المحلية ان الشاب الذي يبلغ 31 سنة ، لفض انفاسه الاخيرة في قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة ،
نفس المصادر ، كشفت ان الهالك، كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية وأنه استغل حالة الحجر الصحي والهدوء التي عمت مسكنه الأسري بدوار الكرينات بجماعة اهديل، لينفرد بنفسه في غرفة ويتناول كمية مهمة من مبيد الفئران.
والى ذلك ثم اداع جثمان الشاب المنتحر بمستودع الاموات من اجل اخضاعه للتشريح الطبي ، بتعليمات النيابة العامة المختصة ، فيما فتحث عناصر الأمن الوطني بشيشاوة بحثا قضائيا في الموضوع لمعرفة حيثيات ظروف وملابسات الانتحار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق