تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : في مرحلة الحجر الصحي .. مؤسسة تعليمية بجماعة واد البور تتعرض للسرقة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2416 مايو 2020
اقليم شيشاوة : في مرحلة  الحجر الصحي .. مؤسسة تعليمية بجماعة واد البور تتعرض للسرقة .

بعد تعرض وحدة مدرسية الاسبوع الماضي للسرقة بجماعة رحالة، نفس العملية تكررت ،حيث تعرضت مجموعة مدارس امين العين بجماعة واد البور للسرقة وتخريب ممتلكات عامة من طرف مجهول وهي العملية التي اكتشفتها الساكنة المحلية.
هذا فقد استغل الجناة فترة الحجر الصحي المفروض على الساكنة وقاموا بتكسير الأقفال والأبواب. واستطاعوا التسلل لمكتب المدير وللسكن الوظيفي الخاص بالاطر التعليمية، مما اسفر عن سرقة أغراض وتجهيزات ويتعلق الأمر بتلفاز من الحجم الكبير ومدياع وعدد من الأثات والمعدات وتم اتلاف العديد من الملفات والكتب الموجود بخزانة مكتب المدير. والى ذلك وبعد علمها بالموضوع َعن طريق رئيس المؤسسة انتقل رجال الدرك الملكي الى عين المكان فور اخبارهم بالواقعة وفتحوا تحقيقا في الموضوع بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت .

IMG 20200516 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق