تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مصرع شاب ثلاثيني بعد سقوطه في بئر عميق ما يفوق 100 متر بجماعة مجاط والنيابة العامة تأمر بفتح التحقيق .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2415 مايو 2020
اقليم شيشاوة : مصرع شاب ثلاثيني بعد سقوطه  في بئر عميق ما يفوق 100 متر  بجماعة مجاط والنيابة العامة تأمر بفتح التحقيق .

من مصادر موثوقة محلية ، من عين المكان وفاة شخص المسمى قيد حياته ( ع . ح) ، عمره 35 سنة ،متزوج وأب لأربعة أطفال، ينحدر من دوار اهل حريمة جماعة سيدي محمد دليل قيادة السعيدات اقليم شيشاوة ، وذلك بعد سقوطه في بئر عميق يفوق 100 متر بدوار تكناوات التابع لجماعة مجاط، وانهيار كميات هامة من القطع الحديدية والأتربة من فوقه، حيث كان يعمل في عملية تعميق البئر وتجهيره .
وفور علمها بالحادث هرعث الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية التابعة للقيادة الإقليمية بشيشاوة ، و لم تتمكن من استخراج الجثة نظرا لوجود عوائق وكميات كبيرة من المياه في عمق البئر ، هذا وتم تأجيل الاستخراج إلى صباح الغد الى حين حضور فرقة الغطاسة التابعة للقيادة الجهوية بمراكش.
كما عرف مكان الحادث اسنفار امني في الحضور الفوري لقائد قيادة مجاط وعناصر الدرك الملكي الذين قاموا باشعار النيابة العامة بالواقعة ، كما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف هذا الحادثة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق