تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل.. الاهانة والسب والقذف في حق باشا مدينة شيشاوة يورط فتاة الى الاعتقال ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2413 مايو 2020
اقليم شيشاوة : عاجل.. الاهانة والسب والقذف في حق باشا مدينة شيشاوة يورط فتاة الى الاعتقال ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية.

تمكنت زوال اليوم الاربعاء 13 ماي الجاري ، عناصر الضابطة القضائية أمن شيشاوة، من اعتقال فتاة في عقدها الثاني ، بتهمة الاهانة والسب والقذف في حق موظف عمومي أثناء مزاولة مهامه الوظيفية ، وعدم توفيرها على رخصة التنقل الاستثنائية ، وعدم وضع الكمامة.
مصدر موثوق للجريدة ، كشف تفاصيل القضية وأكد ان الأمر يتعلق بالمسماة ( ز. ص) البالغة من العمر 24 سنة والقاطنة بحي النهضة ( اولاد ابراهيم ) بلدية شيشاوة، وأن هذه الأخيرة كانت بمعية والدتها في طريق عودتهما الى منزلهما، حيث استفسرهما باشا المدينة حول وجهتهما وعن سبب عدم وضع الموقوفة الكمامة التي فرضتها السلطات العمومية في إطار تدابير مواجهة فيروس كورونا المستجد.
واضاف ان رد الموقوفة التي عرَّفها الموظف المذكور بهويته وسياق تدخله، كان هو كيل وابل من السب والقذف المخل بالأداب العامة وسط ذهول واستغراب أرباب المحلات التجارية وبعض المارة.
والى ذلك وبعد توصلها باخبارية في الموضوع حلت عناصر الأمن الوطني بمنزل المعنية بالأمر وتم اقتيادها الى مقر الدائرة الأمنية، حيث تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت في انتظار الاستماع لاقوالها في محضر قانوني قبل تقديمها امام أنظار النيابة من أجل المنسوب إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق