تابعنا على انستغرام

النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو يسائل وزير التعليم العالي حول سبب اقصاء اقليم القلعة من كلية متعددة التخصصات.

تساوت 24
2020-05-11T22:33:04+00:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2411 مايو 2020
النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو يسائل وزير التعليم العالي حول سبب اقصاء اقليم القلعة من كلية متعددة التخصصات.

وجه النائب البرلماني عن دائرة القلعة السيد عبد الرحيم واعمرو سؤالا الى وزير التعليم العالي حول سبب اقصاءاقليم قلعة السراغنة من كلية متعددة التخصصات خصوصا بعد ظهور تقرير المجلس الاعلى للتعليم الذي اقصى الاقليم من بناء كلية متعددة التخصصات بمدينة القلعة وهو الامر الذي اثار انتباه ساكنة الاقليم ومنتخبيه الذين كانوا يطمحون ويتطلعون الى بناء كلية متعددة التخصصات كمشروع جامعي علمي يفتقر اليه الاقليم .
وهو مادفع النائب البرلماني ورئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة الحاج عبد الرحيم واعمرو الى توجيه سؤال كتابي الى وزير التعليم العالي .

وللتذكير فقط فإن النائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمروا يعد من النواب الغزيري التدخلات داخل قبة البرلمان والتي غالبا ما تصب في بحيرة هموم الناس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق