تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وكالة الصناعة التقليدية بشيشاوة تنظم توزيع مستحقات الصناع المشاركين في برنامج التكوين والتأهيل في حرف الصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 مايو 2020
اقليم شيشاوة : وكالة الصناعة التقليدية بشيشاوة تنظم توزيع مستحقات الصناع المشاركين في برنامج التكوين والتأهيل في حرف الصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي.

في اطار المجهودات السادة بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ، ومدير وكالة الصناعة التقليدية بشيشاوة عبد السلام الدوم ،والمدير العام لمركز التكوين والتأهيل في حرف الصناعة التقليدية عبد العزيز الرغيوي ،والمدير الجهوي للتكوين المهني صادوق ،والمدير الجهوي للصناعة التقليدية هشام البردوزي ،ومدير الدراسات عبدالله الفشتالي ،تم تسريع عملية صرف مستحقات الصناع والصانعات التقليديين المشاركين في عملية التكوين بالتدرج.
وقد تمت عملية توزيع مستحقات الصناع التقليديين المشاركين في عملية التدرج المهني التابعة لمركز التكوين والتأهيل في حرف الصناعة التقليدية التابع لمؤسسة محمد الخامس للتضامن بجهة مراكش آسفي .
وقد حضي إقليم شيشاوة بنصيب من هذه التوزيعات الذي يبلغ عددهم 60 صانع وصانعة موزعين على إقليم شيشاوة ،والمبلغ الإجمالي من هذه التوزيعات ناهز 27 مليون سنتم .
ويوزع هذا المبلغ على حسب عدد المتدرجين ( التلاميذ المكونين ) لكل صانع ،بحيث يبلغ المبلغ الشهري لكل متدرج 250 درهما ،وذلك حسب القانون الجاري به العمل .

IMG 20200511 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق