تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تغير مفاجىء في طعم الماء بمدينة شيشاوة يثير مخاوف الساكنة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 مايو 2020
اقليم شيشاوة : تغير مفاجىء في طعم الماء بمدينة شيشاوة يثير مخاوف الساكنة.

تعالت أصوات مجموعة من ساكنة شيشاوة، منذ يومين، مشتكية من تغير طعم الماء الصالح للشرب، خصوصا عبر تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.ونقل عدد من المواطنين ملاحظتهم لهذا التغير المفاجىء إلى جريدة “تساوت 24” عبر مكالمات هاتفية ورسائل خاصة عبر واتساب . عبروا خلالها عن استغرابهم من هذا التغير الذي حصل بدون سابق إنذار من قبل إدارة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بمدينة شيشاوة.
ولقد عبر العديد من السكان عن قلقهم الشديد من الوضعية الحالية بطعم الماء، سيما وأن غالبية قاطني المدينة سيضطرون الآن إلى اقتناء قنينات المياه المعدنية التي تستنزف جيوبهم خلال شهر رمضان، فيما ستبقى شرائح مجتمعية أخرى مضطرة لاستعمال هذه المياه.
في حين أكد لنا مصدر مطلع، أن سبب هذا التغير الإستثنائي في طعم الماء يعود إلى عملية  تطهير المياه في الخزانات المتواجدة بشيشاوة بإضافة مادة الكلور وهو ما تسبب في تغيير طعم المياه ، مطمئنا ساكنة المدينة بأن عملية التطهير بالكلور يتم القيام بها دائما ولا تشكل خطرا على الصحة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق