تابعنا على انستغرام

دعم من نوع آخر…. رجل الاعمال والمقاول رحال الشريقي الزرادي يتبرع لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم بمبلغ مالي يقدر ب 15مليون سنتيم من اجل إخراج الفريق السرغيني من ضائقته المالية .

رشيد الغازي
الاقليميةالجهوية
رشيد الغازي3 يناير 2020
دعم من نوع آخر…. رجل الاعمال والمقاول رحال الشريقي الزرادي يتبرع لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم بمبلغ مالي يقدر ب 15مليون سنتيم  من اجل إخراج الفريق السرغيني من ضائقته المالية .

في بادرة نوعية ومتميزة قام رجل الاعمال والمقاول رحال الشريقي الزرادي بتقديم دعم مالي لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم قدر ب 15 مليون سنتيم لمساعدة الفريق للخروج من ضائقته المالية التي يتخبط بها.
وجاء تقديم هذا الدعم المالي من رجل الاعمال المعروف ايمانا بانتمائه لهذا الاقليم وغيرته على الفريق السرغيني الاول لكرة القدم .
و عبرت العديد من الوجوه السرغينية عن سرورها بهذا الدعم المالي لرجل الاعمال المعروف رحال الشريقي الزرادي وتمنت ان يرد مسؤولو نادي الوداد السرغيني هذا الجميل لصاحبها بتعيينه رئيسا شرفيا للفريق او تكريمه على دعمه للفريق .
وتنوه جريدة تساوت24 بهاته الالتفاتة التي قام بها السيد رحال الشريقي لصالح الفريق السرغيني.
للاشارة …. نتمنى صادقين اداء مستحقات اللاعبين عشية اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

  • عادل الزراريعادل الزراري

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هل يمكنه مساعدتي 0648623167 إسمي عادل الزراري من مدينة قلعة السراغنة

  • ناصرناصر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هدا الرجل جزاه الله خير على المجهود الدي يبدلة لإسعاد السكان قلعة السراغنة أعرفه حق المعرفة رجل بكل المقاييس ومعروف بكرمه وغيرته على بلدته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق