تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية مهنيي ومدربي تعليم السياقة بالاقليم تكرم ‘الحسن مديوري’ بمناسبة احالته على التقاعد .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 ديسمبر 2019
اقليم شيشاوة : جمعية مهنيي ومدربي تعليم السياقة بالاقليم تكرم ‘الحسن مديوري’ بمناسبة احالته على التقاعد .

نظمت جمعية مهنيي ومدربي تعليم السياقة بإقليم شيشاوة، حفل تكريم الحسن مديوري، و ذلك عصر اليوم الجمعة 27 دجنبر 2019، بقاعة الاجتماعات بمقر دار الطالبة بمدينة شيشاوة.
الحفل الذي تم في جو حميمي، حضره كل من باشا المدينة أحمد شاشي، و رئيس جماعة شيشاوة أحمد الهلال، و عبدالرحيم بوستوت نائب رئيس المجلس الإقليمي، ومصطفى تفسوت المدير الإقليمي للتجهيز والنقل بشيشاوة مرفوقا بمجموعة من موظفي و موظفات المديرية، بالإضافة إلى أرباب مؤسسات تعليم السياقة بالإقليم، حيث جرى تكريم الحسن المديوري الموظف بمركز تسجيل السيارات بشيشاوة، والذي لاتفصله سوى أيام قليلة لإحالته على التقاعد.
وفي مستهل هذا الحفل تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، بعد ذلك تناوب الحاضرون على تقديم هدايا و شهادات شكر و ثناء في حق المحتفى به “مديوري” مشيدة بشيمه و أخلاقه العالية، و شهامة ونبل واستقامة هذا الرجل.
و يأتي هذا التكريم بمثابة تقدير للأعمال التي قام بها هذا الموظف طيلة فترة عملهم بمركز تسجيل السيارات بشيشاوة التي تزيد عن 17 سنة.
هذا وقدمت الجمعية المنظمة للحفل هدية عبارة عن تذكرة سفر ُسلمت للمحتفى به لأداء مناسك العمرة ذهابا وإيابا، في خطوة تروم تفعيل البعد الإنساني النبيل في تجلياته وفي مقاصده.
كما تميز هذا الحفل بتنظيم حفلة شاي على شرف المدعويين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق