تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل مروج مادة الكيف والشيرا بحي السراغنة بلدية شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 ديسمبر 2019
اقليم شيشاوة :الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل مروج مادة الكيف والشيرا بحي السراغنة بلدية شيشاوة .

أكدت مصادر موثوقة ، لتساوت 24 أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بشيشاوة، تمكنت عند عصر هذا اليوم الاربعاء 25 دجنبر الجاري ، من اعتقال مروج مادة الكيف و المبحوث في موضع مذكرة بحث .
وبحسب مصادرنا، فإن الشرطة القضائية ومن خلال عدة حملات أمنية بمدينة شيشاوة ، تمكنت من اعتقال الشخص الذي كان موضوع مذكرة بحث صادرة في حقه من طرف الدرك الملكي ، علما أن الأسبوع المنصرم شهد اعتقال شخص آخر بتهمة ترويج المخدرات بحي النهضة .
مصادرنا أكدت أن حملة اليوم أسفرت عن اعتقال الشخص وبحوزته كمية مهمة 6 كيلوا و900 كرام من مادة القنب الهندي ( الكيف ) و 130 كرام من مادة الشيرا و كيلوا من مادة طابا ، حيث كانت معدة للترويج بشيشاوة ونواحيها ، علما أن عملية الاعتقال تمت باعتقال اربع اشخاص من مستهلكي مادة الكيف كانوا برفقته .
وأوردت مصادرنا أن الحملة الأمنية سوف تتواصل بجميع احياء المدينة إلى غاية تجفيف منابع بيع مختلف أنواع المخدرات. حيث بعد هذه الحملات عرفت مدينة شيشاوة من تقليص ومن عدمه نسبة الإجرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق