تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية للوقوف على اخر لمسات السوق الاسبوعي الجديد بجماعة سيدي المختار .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 ديسمبر 2019
اقليم شيشاوة :  عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية للوقوف على اخر لمسات السوق الاسبوعي الجديد بجماعة سيدي المختار .

قام عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب صباح اليوم الاربعاء 25 دجنبر الجاري ، بزيارة ميدانية للسوق الأسبوعي الجديد بجماعة سيدي المختار رفقة رئيس الجماعة نور الدين النوري ، حيث تفقد السوق الذي يعرف آخر الترتيبات قبل الإنتقال إلى هذا المرفق الجديد في بداية السنة المقبلة ، كما تم وضع اللمسات الأخيرة لكل المرافق الخاصة بالحرفيين من أجل تجاوز المشاكل العالقة خاصة المجزرة ومقصورات بيع اللحوم كم، و تم تحديد أماكن ( الرحابي) وأماكن عرض السلع قبل توطين جميع الحرفيين عن طريق القرعة . وفي ختام الزيارة تم الإتفاق على الإنتقال يوم الأربعاء 8 يناير 2020 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق