تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة :بشرى سارة لساكنة جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 ديسمبر 2019
إقليم الصويرة :بشرى سارة لساكنة جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة

هنيئا لساكنة جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة بصفة عامة وهنيئا لساكنة مركز بئركوات بنفس الجماعة بصفة خاصة لقد ثمت المصادقة بالموافقة على مشروع تأهيل مركز بئركوات جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة بغلاف مالي قدره 5.500.000 درهم ممول من طرف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة المتمثلة في المديرية الإقليمية لهده الوزارة بالصويرة وتساهم الجماعة فيه بمبلغ قدره 890.000 درهم فسوف يتم دلك على شطرين حسب مزانية 2020/2019 فمن شأن هدا المشروع أن يشكل إضافة نوعية على جمالية ورونق المركز وتحسين جاذبيته.

نشكر عامل اقليم الصويرة السيد عادل المالكي ورئيس المجلس الجماعي ونقيب زوايا رجراجة.

ونوجه الشكر بالخصوص للسيد عامل الإقليم عادل الملكي على الوفاء بوعده وترافعه وتعبئته للشركاء لكي تتم الموافقة على هدا المشروع في صيغته النهائية والشكر موصول كذلك لكل الشركاء والمتدخلين وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا الإنجاز المهم.

IMG 20191211 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق