تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وحدات مجموعة مدارس بوابوض تستفيد من حملة طبية متعددة الإختصاص .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 ديسمبر 2019
اقليم شيشاوة : وحدات مجموعة مدارس بوابوض تستفيد من حملة طبية متعددة الإختصاص .

تحت إشراف عمالة إقليم شيشاوة وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة نظمت فدرالية جمعيات الأمل ومؤسسة عمر التازي للأعمال الإجتماعية بشراكة مع جمعية خير الأصدقاء للتنمية والمديرية الإقليمية للتربية والتكوين المهني يوم أمس السبت 7 دجنبر 2019 حملة طبية متعددة الإختصاص لفائدة تلاميذ الوحدات المدرسية التابعة لمركزية بوابوض بفضاء الثانوية الإعدادية محمد الخامس بتراب جماعة بوابوض
وقد حضر هذه التظاهرة الطبية كل من السيد قائد قيادة امتوكة وخليفته ورئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ ورئيسة الشؤون القانونية والمنازعات بمديرية التربية والتكوين المهني ومدير مركزية بوابوض ومدير التانوية الإعدادية محمد الخامس بالإضافة إلى رجال السلطة المحلية وعدد من رجال سرية الدرك الملكي لتاولوكلت والقوات المساعدة .
وفي إطار هاته الحملة فقد إستفاد أزيد من 680 تلميذا من فحوصات في طب الأطفال وطب العام وطب العيون وتوزيع ادوية مجانية على المرضى بالإضافة إلى 70 تلميذ وتلميذة من نظارات لتصحيح البصر كما أكد لنا أحد أعضاء جمعية خير الأصدقاء للتنمية أنهم عازمون على تقديم كافة الدعم والمساعدة لانجاح هذه المبادرة الانسانية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق