تابعنا على انستغرام

انشطة أميرية … صاحبة السمو الملكي الاميرة لالة حسناء تترأس حفل تخليد الذكرى الثلاثون لتأسيس جمعية الاحسان دار الاطفال بالدار البيضاء.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي8 ديسمبر 2019
انشطة أميرية … صاحبة السمو الملكي الاميرة لالة حسناء تترأس حفل تخليد الذكرى الثلاثون لتأسيس جمعية الاحسان دار الاطفال بالدار البيضاء.

ترأست الأميرة لالة حسناء، الرئيسة الشرفية لجمعية الإحسان، اليوم الأحد بمقر دار الأطفال لالة حسناء بالدار البيضاء، حفل تخليد الذكرى الثلاثين لتأسيس هذه الجمعية.
وقامت الأميرة لالة حسناء، بهذه المناسبة، بزيارة لورشات فنية نشطها أطفال هذه الدار، تتعلق أساسا بالتصوير والتشكيل والرسم والصباغة التشكيلية، والصباغة على الأحجار، والنحت، وقراءة الحكايات. كما قامت الأميرة لالة حسناء بزيارة لقاعة الرضع، ولأربعة أقسام مخصصة للأطفال البالغة أعمارهم من 4 إلى 5 سنوات (الفراشات)، ومن 3 إلى 4 سنوات (الأرانب )، ومن 4 إلى 5 سنوات (النجوم )، ومن 2 إلى 3 سنوات (الروض الصغير جدا)، كما زارت سموها قاعة الترويض النفسي الحركي، وورشة خاصة بالأنشطة التي زاولها الأطفال طيلة السنة في المدارس الإيكولوجية.
وبعد ذلك أشرفت الأميرة لالة حسناء على تدشين معرض “الفن في خدمة الرضع والأطفال المحرومين من العائلة “، حيث اطلعت خلال زيارتها للمعرض، على الأعمال المعروضة .
وتهتم جمعية الإحسان بإدارة شؤون دار الأطفال لالة حسناء، التي تشكل البنية الوحيدة على مستوى جهة الدار البيضاء / سطات، التي تستقبل الرضع والأطفال دون عائلة، منذ الولادة وحتى سن التمدرس (6 سنوات).
وقام أطفال الدار، بحضور الأميرة للا حسناء، بإطفاء الشموع المخلدة للذكرى الـ 30 لتأسيس جمعية الإحسان، كما قاموا بإهدائها لوحتين تذكاريتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق