تابعنا على انستغرام

نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يتعادل ايجابا مع ضيفه النادي المكناسي والاخطاء التحكيمية كانت سببا في تراجع اداء لاعبي الوداد السرغيني وفصيل جماهيري يرفع تيفو غريب.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي8 ديسمبر 2019
نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يتعادل ايجابا مع ضيفه النادي المكناسي والاخطاء التحكيمية كانت سببا في  تراجع اداء لاعبي الوداد السرغيني وفصيل جماهيري يرفع تيفو غريب.

تعادل نادي الوداد السرغيني لكرة القدم ايجابيا خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي المكناسي اليوم الاحد بالملعب البلدي بالقلعة .
وتمكن مهاجمو الوداد السرغيني من افتتاح شباك الضيوف بهدف جميل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الاول .
وتسببت القرارات الخاطئة لحكم المباراة في تراجع اداء لاعبي الوداد السرغيني ،حيث استغل مهاجمو النادي المكناسي هفوة في دفاع الوداد ليسجلوا هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي حضرتها جماهير غفيرة ،ولوحظ فيها رفع تيفو بالمدرجات من طرف فصيل جماهيري يرمز الى بيت المقدس والقضية الفلسطينية .
وللاشارة فان هاته المباراة تعتبر اول مباراة للمدرب الجديد القديم للنادي السرغيني السيد حرمة الله ،الذي يحاول جاهدا اصلاح مكامن الاخطاء التي اصابت الفريق السرغيني ،وهو ماتجلى في تعامله اليوم مع هاته المباراة التي كانت تكتيكية ولعبت كل اطوارها خارج ارضية الملعب ،خصوصا وان الاشاعات المغرضة باعتذار النادي المكناسي كانت سببا في اصابة ذهنيات اللاعبين بالاحباط .
ولولا حنكة هذا المدرب لمني الفريق السرغيني بهزيمة قاسية في عقر داره .
ونشد بحرارة من هذا المنبر على يد المدرب حرمة الله .
IMG 20191208 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20191208 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191208 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191208 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191208 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق