تابعنا على انستغرام

شارع الامام مالك بمدينة القلعة يكتسي حلة جديدة بعد انتهاء اشغال الشطر الاول لتأهيله والفضل يعود لعامل الاقليم لوقوفه على الاشغال شخصيا .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي30 نوفمبر 2019
شارع الامام مالك بمدينة القلعة يكتسي حلة جديدة بعد انتهاء اشغال الشطر الاول لتأهيله والفضل يعود لعامل الاقليم لوقوفه على الاشغال شخصيا .

لا حديث بين ساكنة مدينة القلعة وزوارها سوى عن الحلة المزركشة والزاهية التي اكتساها شارع الامام مالك المعروف بطريق بنجرير بعد انتهاء الاشغال في شطره الاول ،حيث اصبح هذا الشارع يتوفر على انارة عمومية من الطراز الرفيع ،كما ان ارصفته باتت صالحة لمرور الراجلين ،وتوسعت قارعته على الجانبين ،مما سهل مرور السيارات والشاحنات والمركبات الاخرى والدراجات الهوائية والنارية .
ويعود الفضل في تأهيل هذا الشارع الكبير الى وقوف السيد عامل الاقليم شخصيا على الاشغال صباح مساء وابداء ارائه وهو ما استلهمته المقاولة التي تكلفت بانجازه التي ضاعفت اشغالها حتى يكتمل هذا المشروع،والذي ينتظر ان تنطلق الاشغال في شطره الثاني قريبا انطلاقا من مقر دائرة القلعة الى حدود مدخل المدينة الغربي في اتجاه بنجرير المعروفة بمدارة العود .
وللتذكير ايضا ان شارع الامام مالك بات يتوفر على مدارة جد متميزة امام مقر الوقاية المدنية .
IMG 20191130 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191130 WA0007 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20191130 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق