تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة : تأسيس جمعية جديدة بجماعة زاوية ابن احميدة تنضاف للنسيج الجمعوي بالمنطقة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 نوفمبر 2019
إقليم الصويرة : تأسيس جمعية جديدة بجماعة زاوية ابن احميدة تنضاف للنسيج الجمعوي بالمنطقة.

 تم صباح اليوم 2019/11/26 على الساعة العاشرة تأسيس جمعية جديدة بدار الشباب زاوية ابن احميدة الجمعية أطلق عليها اسم جميعة النجاح للتنمية والنهوض بالعالم القروي.
فبعد مناقشة القانون الأساسي انتقل حضور الجمع العام إلى التصويت على تشكيلة مكتبها المنتخب والذي ترأسه السيد عمر المستعين بالله وضم هدا المكتب ثلة من ابناء المنطقة فأغلب أهداف الجمعية ثقافية تربوية رياضية اجتماعية تعنى بجميع فئات وشرائح المجتمع المدني شيبا وشبابا أطفالا ونساءا وتهدف أساسا إلى خلق دينامية وحركية في الجانب التربوي الترفهي الثقافي الرياضي بما فيه الإنساني والاجتماعي على المستوى المنطقة و الإقليمي وكذلك عبر مبادرات من طرف الجمعية أو بشراكة وتعاون مع أطراف وجهات أخرى للتحقيق الأهداف المسطرة ومن ضمن أهم اهدفها المهمة التي جاء بها قانونها الأساسي محاربة الهدر المدراسي والفوارق الاجتماعية بالمنطقة وتسير النقل المدرسي الخاص بالجماعة.
وجاء تشكيل مكتبها كآلتالي:
الرئيس: عمر المستعين بالله
الكاتب: مصطفى الفرومي
الأمين: رشيد الواثيقي
نائبه الأمين : رشيد لطفي
المستشارون: عبد الرحيم المرزاق
نتمنى ان تضيف نوعية خاصة للمشهد الجمعوي و التنموي بالمنطقة

حكيم رضا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق