تابعنا على انستغرام

شؤون فلاحية ….. جمهورية الكوت ديفوار تمنح اكبر وسام للاستحقاق لوزير الفلاحة عزيز أخنوش تقديرا لابداعاته في رسم معالم خريطة مخطط المغرب الاخضر .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي22 نوفمبر 2019
شؤون فلاحية ….. جمهورية الكوت ديفوار تمنح اكبر وسام للاستحقاق لوزير الفلاحة عزيز أخنوش تقديرا لابداعاته في رسم معالم خريطة مخطط المغرب الاخضر .

منحت دولة الكوت ديفوار وبامر من رئيس الدولة وسام الاستحقاق الفلاحي وهو اعلى وسام في جمهورية الكوت ديفوار الى وزير الفلاحة المغربي عزيز أخنوش تقديرا لعطاءاته في انجاح مخطط المغرب الاخضر الذي انبثق من فلسفة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده والذي يولي اهمية قصوى للقطاع الفلاحي .
ويعتبر توشيح السيد وزير الفلاحة بهذا الوسام الرئاسي لجمهورية الكوت ديفوار التي تربطها علاقات سياسية وتجارية مع المغرب .
وخلال توشيح معالي الوزير بهذا الوسام هنأ رئيس الجمهورية الايفوارية معاليه وأشاد بالادوار التي يقوم بها عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس من اجل ارساء سياسة زراعية وفلاحية بالمغرب وهو ما جعل دولة الكوت ديفوار تنفتح على التجربة المغربية ألا وهي مخطط المغرب الاخضر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق