تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على تدشينات تنموية بمناسبة عيد الاستقلال.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 نوفمبر 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على تدشينات تنموية بمناسبة عيد الاستقلال.

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى ال 64 لعيد الاستقلال ، عرف اقليم شيشاوة صباح يوم الاثنين 18 نونبر 2019 ، تدشين العديد من المشاريع التنموية، حيث اشرف عامل الاقليم بوعبيد الكراب على تنزيل برامج ومخططات واعطاء انطلاقة الاشغال لعدد من المبادرات الهامة و المرتبطة بالساكنة و التطهير السائل ، وتهيئة الاحياء .
كانت البداية بمدينة شيشاوة ، اعطى انطلاقة أشغال مشروع توسيع شبكة التطهير بحي الخريبات ( حي بن البشير) ، بتكلفة مالية بلغت 7 مليون درهم، وتبلغ مدة الانجاز 12 اشهر.
وبعدها انتقل الوفد العاملي الى الحي الحسني بمدينة شيشاوة حيث اطلع عامل الاقليم على مشروع تهيئة بعض أحياء مدينة شيشاوة المقدمة له من طرف المجلس الجماعي ،و وجد في استقباله رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال واعضاء المجلس وباشا المدينة وعدد غفير من ساكنة الحي .
مباشرة وفي نفس الإطار الاحتفالي بذكرى عيد الاستقلال ، ثم انتقال الوفد العاملي الى جماعة المزوضية ، حيث اعطى العامل انطلاقة أشغال تهيئة مركز المزوضية ، وبعدها تدشين مركب الصناعة التقليدية بالمزوضية، الذي انتهت به الأشغال مؤخرا ، وكان في استقبال الوفد العاملي كل من قائد قيادة المزوضية ورئيس الدائرة و رئيس المجلس الجماعي للمزوضية الادريسي واعضاء المجلس و مندوب الصناعة التقليدية الاقليمية والجهويةو فعاليات جمعوية وعدد غفير من الساكنة ، كما عرف هذا الحفل حفاوة الاستقبال وتنظيم محكم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق