تابعنا على انستغرام

تجديد فرع الشبيبة الاستقلالية بجماعة الجوالة اقليم قلعة السراغنة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 نوفمبر 2019
تجديد فرع الشبيبة الاستقلالية بجماعة الجوالة اقليم قلعة السراغنة .

انعقد زوال الامس الاحد 17 نونبر من السنة الحالية المؤتمر المحلي لتجديد مكتب الشبيبة الاستقلالية لفرع جماعة الجوالة دائرة تملالت اقليم قلعة السراغنة والذي حضره كل من مفتش الحزب بقلعة السراغنة مولاي الطاهر بلفاسي ورئيس المجلس الاقليمي للحزب يوسف اخديد وممثلين عن منظمة الشبيبة الاستقلالية كما تعزز اللقاء بحضور النائب البرماني عن نفس الحزب لذات المنطقة مولا احمد التومي وثلة من قيادي الحزب بالاقليم .

كما كان اللقاء كذلك مناسبة و فرصة لتدشين مقر فرع الحزب الذي احتضن المؤتمر بجماعة الجوالة بدوار اولاد برحال ِ
هذا وقد عرف المؤتمر كذلك حضور مميز من شابات وشبان من مختلف دواوير الجماعة والذين ابدوا رغبتهم في الانخراط في العمل السياسي بالمنطقة مطالبين اطر الحزب وبرلماني الحزب بالمنطقة بالاطلاع على معانات الساكتة ومحاولة ايجاد حلول لمشاكلهم الاجتماعية والثقافية والرياضية على مستوى تراب جماعة الجوالة وفي الختام وبعد نقاش جاد ومسؤول بين الشباب الحاضرين تم التوافق والتراضي على اختيار اعضاء مكتب فرع الشبيبة الاستقلالية بجماعة الجوالة الذين كونوا فيما بينهم تشكيلة المكتب على الشكل التالي :

كاتب الفرع. محمد بنحادة
نائبه ١. مصطفى حداش
نائبه ٢. جمال خلوق
امين المال. كمال الزاوية
نائبه ١. دنيا خلوق
نائبه ٢. ابراهيم لبرش
المقرر. بودلاعة فاطمة
نائبه ١. زهيرة بوشاقور
نائبه ٢. محمد لمعيزي

IMG 20191118 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق