تابعنا على انستغرام

رئيس جهة الداخلة اوسرد ومنتخبوها ونوابها بالبرلمان واعيانها يخصصون استقبالا حفاويا لمكونات نادي الوداد السرغيني الذي سيخوض مباراة مع فريق الداخلة ويتكلفون بمأكل ومشرب واقامة الفريق احتراما لرئيس جماعة العامرية رجل الاعمال باعالي البحار عزيز شاوي .

رشيد الغازي
2019-11-16T16:38:03+01:00
الجهوية
رشيد الغازي16 نوفمبر 2019
رئيس جهة الداخلة اوسرد ومنتخبوها ونوابها بالبرلمان واعيانها يخصصون استقبالا حفاويا لمكونات نادي الوداد السرغيني الذي سيخوض مباراة مع فريق الداخلة ويتكلفون بمأكل ومشرب واقامة الفريق احتراما لرئيس جماعة العامرية رجل الاعمال باعالي البحار عزيز شاوي .

في التفاتة متميزة تنم عن مدى التلاحم بين مكونات الشعب المغربي قاطبة من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه ،خصص رئيس جهة الداخلة اوسرد السيد الخطاط ينجا مرفوقا بالنائب البرلماني عبد الفتاح المكي والنائب الاول لغرفة التجارة والصناعة والخدمات وعضو المجلس الاقليمي لاوسرد علي ماغا واعيان الجهة خصصوا استقبالا على شرف مكونات الفريق السرغيني نادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي وصل الى الداخلة عبر رحلة جوية من مطار اكادير من اجل اجراء مباراة برسم البطولة الوطنية ضد فريق الداخلة .
ورحب رئيس ومنتخبو واعيان الجهة بكل مكونات الفريق وتمنوا لهم مقاما طيبا بين ظهراني اخوانهم بالصحراء المغربية التي عرفت اقاليمها طفرة اقتصادية كبيرة بعد عودتها الى ارض الوطن تحت قيادة عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله .
وجاء استقبال الفريق السرغيني من طرف رئيس جهة الداخلة اوسرد بفضل علاقات رئيس جماعة العامرية ورجل الاعمال المستثمر في قطاع الصيد البحري السيد عزيز شاوي نظرا لعلاقاته المتميزة مع جميع مكونات مدينة الداخلة حيث يحظى باحترام كبير لدى ساكنتها ومنتخبيها وسلطاتها المحلية والاقليمية والجهوية .
وتكلف رئيس جهة الداخلة باقامة الفريق وباطعامه طيلة مدة مكوثه بالمدينة لاجراء مباراته في كرة القدم .
وللاشارة فان منتخبو واعيان وساكنة الداخلة يكرمون وفادة ضيوفهم ويعتنون بهم وهي خصلة من خصال ومكارم اهلنا في الجنوب المغربي الذين يكرمون الضيف ويحترمونها ابا عن جد .
واذا كانت هاته هي شيم اهل الصحراء ،فان البعض ممن يتبجحون بمساندة الفريق السرغيني فهم كالطفيليات ويمدون بطونهم ويأخذون الصور من اجل ترويجها فقط .
IMG 20191116 WA0020 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20191116 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191116 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق