تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مؤسسة التعاون بين الجماعات “شيشاوة افلا” تصادق على ميزانية 2020 ووقفة استنكارية ضد حرق العلم الوطني بباريز وتشكيل اللجن الدائمة برئاسة عبد السلام عيلا .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 نوفمبر 2019
اقليم شيشاوة : مؤسسة التعاون بين الجماعات “شيشاوة افلا” تصادق على ميزانية 2020 ووقفة استنكارية ضد حرق العلم الوطني بباريز وتشكيل اللجن الدائمة برئاسة عبد السلام عيلا .

صادقت مؤسسة التعاون بين الجماعات ”شيشاوة اوفلا” خلال الدورة الاستثنائية، المنعقدة صباح اليوم الخميس 14 نونبر 2019 ، على نقطتين فريدتين من جدول الأعمال، وقد ترأس هذه الدورة عبد السلام عيلا رئيس جماعة كماسة بحضور عبد الإله اليزيدي رئيس دائرة مجاط وخليفة قائد اسيف المال وعدد من رؤساء الجماعات يتقدمهم الدستوريين احمد واهروش رئيس جماعة مزوضة وحسن منكوف رئيس جماعة اسيف المال وبعض المستشارين الجماعيين واطر الجماعات المنتسبة لشيشاوة “أوفلا” يتقدمهم حسن اومنصور وإبراهيم رديس.
وقد آفتتح هذه الدورة الاستثنائية المعقدة بمقر جماعة اسيف المال، رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات “شيشاوة أوفلا” عبد السلام عيلا بوقفة استنكارية ضد حرق العلم الوطني بباريز بتلاوة النشيد الوطني ، تلا خلالها جدول أعمال الدورة الاستثنائية والتي تتضمن نقطتين فريدتين وهما: تشكيل اللجان الدائمة والمصادقة بالإجماع على مشروع ميزانية السنة المالية.
هذا فقد تم تشكيل لجنتين دائمتين، وهما: لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة ولجنة المرافق العمومية، الأولى ترأسها المستشار الجماعي عبد السلام بوزيد، والسعيد اجمني نائبا له، فيما الثانية ترأسها يوسف ايت بلا وحسن بنلقصيب نائبا له.
كما تمت المصادقة بالإجماع على مشروع ميزانية السنة المالية 2020، والتي تتكون من مساهمة الجماعات المكونة لمؤسسة التعاون في حدود 3 بالمائة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق