تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : انتقال الاستاذ رشيد محمود رئيس المحكمة الابتدائية بامنتانوت الى المحكمة الاجتماعية بالدارالبيضاء لشغل نفس المنصب .

تساوت 24
2019-11-12T19:41:05+01:00
الجهوية
تساوت 2412 نوفمبر 2019
اقليم شيشاوة : انتقال الاستاذ رشيد محمود رئيس المحكمة الابتدائية بامنتانوت الى المحكمة الاجتماعية بالدارالبيضاء لشغل نفس المنصب .

من مصادر  جد مطلعة،  تلقت الجريدة أن الحركة الانتقالية الخاصة بأطر المحاكم على المستوى الوطني، أسفرت عن انتقال الإطار رشيد محمود رئيس المحكمة الابتدائية بامنتانوت لشغل نفس المنصب بالمحكمة الاجتماعية بالدارالبيضاء.
وقالت نفس المصادر، أن محمد ايت حماد رئيس المحكمة الابتدائية بطنطان هو من سيخلف رشيد محمود لشغل منصب رئاسة المحكمة الابتدائية بامنتانوت، التي طبعها الإطار محمود منذ شغله لهذه المهمة بعمل نوعي الى جانب وكيل الملك الأستاذ محمد لحلو، حيث فتحا معا هذا المرفق القضائي على محيطه للإسهام في نشر الثقافة القانونية ومواكبة الاستراتيجيات الإصلاحية لجسم العدالة التي اعتمدتها الدولة في ظل مواكبة التحولات التي يعيشها المجتمع المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق