تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :أمن ايمنتانوت ينهي خيانة متزوجة في محلبة مع شاب يصغرها سنا .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 أكتوبر 2019
اقليم شيشاوة :أمن ايمنتانوت ينهي خيانة متزوجة في محلبة مع شاب يصغرها سنا .

أنهت عناصر الأمن بإيمنتانوت إقليم شيشاوة، مغامرة غير محسوبة العواقب لامرأة متزوجة دخلت في علاقة غير شرعية مع شاب ثلاثيني يصغرها سنا.
وذكرت مصادر محلية ، أن المرأة المتزوجة ارتدت يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري، خمارا وتسللت إلى “محلبة” قرب قنطرة امنتانوت للإختلاء بعشيقها الثلاثيني المنحدر من دوار سكيكيمة بجماعة انفيفة، قبل أن يتم اعتقال الإثنين بعد مداهمة المحل الذي يقدم الوجبات الخفيفة على إثر شكاية من زوج المعنية بالأمر.
وتضيف المصادر ذاتها، عناصر الأمن اقتادت صاحبة الخمار وعشيقها إلى مركز الأمن حيث اعترفت بممارستها الجنس معه، ليتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الموقوفة التي تعاني من داء مزمن انهارت لحظة اعتقالها مما استدعى نقلها إلى المستشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي العلاج قبل إعادتها إلى الدائرة الأمنية لاستكمال فترة وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق