تابعنا على انستغرام

عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية تفقدية لسير الأشغال بأحياء مدينة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 أكتوبر 2019
عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية تفقدية لسير الأشغال بأحياء مدينة  شيشاوة  .

قام السيد بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة صباح اليوم الخميس 24 اكتوبر ، بزيارة ميدانية تفقدية للاحياء في طور الاشغال بمدينة شيشاوة، وكان مرفوقا برئيس المجلس الجماعي احمد الهلال وباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي و مدير الجماعة .
الهدف من هذه الزيارة هو الوقوف على مدى تقدم الأشغال بها والتي توجد منها في مراحلها الأخيرة ، حيث قام بجولة امام مدرسة لوشاوشا التي تعرف تأهيل خارج السور و رصيف الطريق الوطنية رقم 8 ، كما تفقد اشغال تبليط ازقة الحي الحسني وحي النهضة ( بالبافي ) ، و شملت الزيارة كذلك بزيارة استطلاعية لملعب القرب بحي الامل و ماتم إنجازه في هذا المشروع الرياضي ، الذي نال اعجابه . وقد عبر رئيس جماعة شيشاوة عن خالص تشكراته للسيد العامل، لما يوليه من اهتمام خاص لمدينة شيشاوة .
تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تأتي في إطار الجولات التي يقوم بها السيد العامل للأوراش داخل الإقليم لضمان حسن سيرها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق