تابعنا على انستغرام

المجلس الجماعي بقلعة السراغنة يعقد دورة إستثنائية خصصت أشغالها لدراسة إتفاقيات شراكة بعد مراسلة من عامل الإقليم.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 أكتوبر 2019
المجلس الجماعي بقلعة السراغنة يعقد دورة إستثنائية خصصت أشغالها لدراسة إتفاقيات شراكة بعد مراسلة من عامل الإقليم.

ترأس الأستاذ نور الدين أيت الحاج رئيس المجلس الجماعي قلعة السراغنة دورة إستثنائية صباح اليوم الخميس بمقر بلدية قلعة السراغنة بحضور باشا المدينة واعضاء الجماعة ومدير مصالحها واطر وموظفي الجماعة. وكانت مخصصة لتدارس نقطتين فريدتين بعد مراسلة من السيد عامل الإقليم هشام السماحي ،النقطة الأولى كانت… دراسة مشروع إتفاقية شراكة من أجل خلق فضاء للتشغيل في إطار مشروع دعم الإدماج الإقتصادي للشباب الممول من طرف البنك الدولي وبين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات وجماعة قلعة السراغنة .
النقطة التانية : دراسة مشروع إتفاقية شراكة من أجل خلق فضاء لمواكبة المقاولات والتنمية المحلية في إطار مشروع دعم الإدماج الإقتصادي للشباب الممول من طرف البنك الدولي وبين المركز الجهوي للإستثمار وجماعة قلعة السراغنة .
بعد تقديم تقرير هم انشطة المجلس فيمابين الدورتين شرع في مناقشة النقطتين بعد تدخل مدير الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل الذي أعطى نبذة حول المشروع . لتتم المصادقة بالاجماع على مشروع اتفاقيات الشراكة .
وللإشارة فإن هذه الدورة الإستثنائية قد مرت في أجواء إيجابية و غضب عارم على المديرة الجهوية لمركز الإستثمار التي لم تحضر أطوار هذه الدورة الإستتنائية.

وفي الختام تلا كاتب المجلس برقية الولاء المرفوعة لصاحب الجلالة الملك الهمام محمد السادس نصره الله وأيده

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق