تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : توقيع على اتفاقية شراكة وتعاون ثلاثية الاطراف بين المديرية الاقليمية وجمعيات مدنية في اطار تأهيل فضاءات المؤسسات التعليمية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 أكتوبر 2019
اقليم شيشاوة : توقيع على اتفاقية شراكة وتعاون ثلاثية الاطراف بين المديرية الاقليمية وجمعيات مدنية في اطار تأهيل فضاءات المؤسسات التعليمية .

استرشادا بالتوجيهات الملكية السامية الداعية إلى ترسيخ التعاون بين الأجهزة الحكومية والمنظمات غير الحكومية،وتفعيلا للأدوار التي أناطها دستور مملكتنا الشريفة لجمعيات المجتمع المدني ولاسيما الفصل 12منه، انتقل السيد المدير الإقليمي صبيحة اليوم السبت 19 أكتوبر2019 إلى وحدة تمالوكت التابعة لمجموعة مدارس بوابوض قصد التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون ثلاثية الأطراف بين كل من المديرية الإقليمية بشيشاوة و جمعية خير الأصدقاء للتنمية ومؤسسة عمر التازي للأعمال الإجتماعية وهي اتفاقية تهدف إلى وضع إطار عام للتعاون المشترك بين أطرافها خاصة فيما يتعلق بتأهيل فضاءات المؤسسات التعليمية، وقد تضمنت هذه الإتفاقية التزام مؤسسة عمر التازي للأعمال الإجتماعية بإصلاح وترميم أقسام الوحدة المدرسية تمالكوت، إلى جانب بناء أربع مرافق صحية، وأقتناء تجهيزات جديدة شملت 40 طاولات جديدة إلى جانب كراسي وموائد للأكل،وإلى جانب التأهيل شملت الاتفاقية التعاون المشترك بين أطرافها للنهوض بالشأن التربوي بالمجموعة المدرسية .
هذا،وقد أكد السيد المدير الإقليمي من خلال كلمته على ضرورة التعبئة المجتمعية من أجل النهوض بالمدرسة المغربية ، خاصة بعد دخول القانون الاطار 51\17 حيز التنفيذ ،كما تقدم باقي الشركاء بكلمتهم خلال هذا الحدث المميز مؤكدين انخراطهم الجاد والمسؤول في هذا الورش بما يخدم مصلحة المدرسة المغربية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق