تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية ….. المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يتفقد سير الدراسة باقسام جديدة بثانوية اشطيبة الاعدادية .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي16 أكتوبر 2019
شؤون تعليمية ….. المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة  يتفقد سير الدراسة باقسام جديدة  بثانوية اشطيبة الاعدادية .

قام صباح يومه الاربعاء  المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة رفقة مجموعة من رؤساء المصالح بزيارة لثانوية اشطيبة الاعدادية للوقوف على سير الدراسة والعمل بمجموعة من الحجرات الجديدة التي اكتملت بها الاشغال وبلغ عددها ست حجرات
و نشير الى ان زيارة المدير الاقليمي لثانوية اشطيبة اليوم كانت ناجحة والتقى خلالها مع الاطر الادارية والتربوية ومع الثلاميذ واستفسرهم عن سير العملية التعلمية وعبر عن دعمه ومساندته للعملية التعلمية قصد انجاحها .
IMG 20191016 WA0043 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق