تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير …. البحر يلفظ جتثين جديدتين لضحايا حادثة انقلاب قارب للهجرة السرية والحصيلة ترتفع الى 18 ضحية والحزن لايزال مخيما على اسر باقي المفقودين ولا أمل في العثور على ناجين .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي4 أكتوبر 2019
عاجل وخطير …. البحر يلفظ جتثين جديدتين لضحايا حادثة انقلاب قارب للهجرة السرية والحصيلة ترتفع الى 18 ضحية والحزن لايزال مخيما على اسر  باقي المفقودين ولا أمل في العثور على ناجين .

علمت الجريدة ومن مصادر امنية بالمحمدية بان البحر لفظ جتثين جديدتين لتنضاف الى الحصيلة الثقيلة لفاجعة انقلاب زورق مطاطي كان ينقل مهاجرين سريين اغلبهم من اقليم القلعة .
وبخروج هاتين الجتثين تكون الحصيلة قد وصلت الى 18غريقا،وهي حصيلة مرشحة للارتفاع .
ولاتزال عوائل واسر المفقودين تندب حظها وتمني نفسها بسماع اخبار ولو حزينة عن فلذات اكبادها الذين كانوا على متن القارب و لم يظهر لهم اثر خصوصا وان امل العثور على ناجين اصبح غير ممكن نظرا لعامل الوقت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق