تابعنا على انستغرام

شؤون بيئية … عامل اقليم الرحامنة ينزل من على كرسي الادارة ليشارك متطوعي احدى الجمعيات البيئية في حملة نظافة همت شوارع وازقة الحاضرة الفوسفاطية .

رشيد الغازي
2019-09-22T16:14:49+01:00
الجهوية
رشيد الغازي22 سبتمبر 2019
شؤون بيئية … عامل اقليم الرحامنة ينزل من على كرسي الادارة ليشارك متطوعي احدى الجمعيات البيئية في حملة نظافة همت شوارع وازقة الحاضرة الفوسفاطية .

كعادته يتميز عامل اقليم الرحامنة بلمساته الابداعية في فن  التدبير انطلاقا من مشاركة المجتمع المدني همومه و انشطته وبصدر رحب ،وهاهو السيد العامل عزيز بوينبان يقطع عطلته الاسبوعية ليشارك جمعية بيئية في حملة نظافة قامت بها يومه الاحد وهمت تنقية شوارع وازقة المدينة الحاضرة الفوسفاطية من الازبال وجمع وكنس كل المخلفات التي تضر بالطبيعة .
وقام السيد العامل بالتشمير عن ساعده وجمع النفايات الى جانب المتطوعين بكل تجرد دون ان يجعل الاخرين يحسون بالاستعلاء او التكبر من طرفه ،كما شاركهم احاديثهم وحثهم على الانخراط في العمل الجمعوي .
وللاشارة فان عامل اقليم الرحامنة وعامل إقليم شيشاوة يعتبران من رجال الادارة المغربية الاكفاء  ومن خدام الدولة بكل تفان حيث ابانا عن علو كعبهما في التعامل مع المواطنين  بكل تواضع ونكران الذات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق