تابعنا على انستغرام

شؤون نقابية …. المكتب التنفيذي بمراكش لكونفدرالية الشغالين المغاربة تراسل عامل اقليم قلعة السراغنة وتطلب منه ابلاغ تنويهها لرئيس جماعة العامرية وبمجهوداته واعماله تجاه الموظفين و المواطنين سكان الجماعة .

رشيد الغازي
2019-09-20T14:02:45+01:00
الجهوية
رشيد الغازي19 سبتمبر 2019
شؤون نقابية …. المكتب التنفيذي بمراكش لكونفدرالية الشغالين المغاربة تراسل عامل اقليم قلعة السراغنة وتطلب منه ابلاغ تنويهها لرئيس جماعة العامرية وبمجهوداته واعماله  تجاه الموظفين و المواطنين سكان الجماعة .

راسل المكتب التنفيذي بمراكش التابع لكونفيدرالية الشغالين المغاربة عامل الاقليم موجها طلبه له بتقديم شكر خاص لرئيس جماعة العامرية السيد عزيز شاوي نظير المجهودات الجبارة التي يقوم بها من اجل ساكنة الجماعة .
كما نوه البيان بالدور الطلائعي للموظفين وتفانيهم في خدمة المواطنيين وساكنة الجماعة على الخصوص . وحيو الساكنة الجماعية على تعاونها من الجماعة .
وفيما يلي نص الرسالة كما توصلت بها جريدتنا.
20190919 191653 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
20190919 191709 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق