تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير … درك لعرارشة يفكك معملا سريا لصناعة مسكر ماء الحياة بدوار اولاد حشاد ويحجز طن ونصف من المواد الاولية لصناعة المسكر .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 سبتمبر 2019
عاجل وخطير … درك لعرارشة يفكك معملا سريا لصناعة مسكر ماء الحياة بدوار اولاد حشاد ويحجز طن ونصف من المواد الاولية لصناعة المسكر .

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة غرب اقليم قلعة السراغنة من تفكيك مصنع سري لصناعة وانتاج مسكر ماء الحياة ماحيا بدوار اولاد حشاد جماعة اولا اصبيح ،حيث ضبطت العناصر الدركية حوالي 600 لتر من ماء الحياة وطن من التين المرقد . كما القت القبض على على المروج الرئيسي بعد مطاردة هوليودية .
ولاتزال العناصر الدركية تكثف ابحاثها للمشرفين على هذا المصنع والمروجين لماء الحياة الذي يتسبب في اضرار صحية عقلية وجسدية لمستهلكيه والذين ازدادت اعدادهم بسبب رخص ثمنه ولايخضع لمراقبة صحية .
وللاشارة فان مركز لعرارشة للدرك الملكي يسابق الزمان من اجل الحد من تفشي الظواهر السلبية وخصوصا انتشار ترويج المواد الممنوعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق