تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : درك تمزكدوين توقف “عسكري” وقاصر وشريكهما وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 سبتمبر 2019
اقليم شيشاوة : درك تمزكدوين توقف “عسكري” وقاصر وشريكهما وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات .

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتمزكدوين اقليم شيشاوة من إيقاف سيارة خفيفة قادمة من الاقاليم الجنوبية وعلى متنها ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر ورجل يرجح انتماءه الى القوات المسلحة وبحوزتهم كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت متجهة نحو المدن الداخلية من أجل إتمام عملية البيع وذلك يوم الثلاثاء 3 شتنبر 2019.
وحسب مصادر مسؤولة أفادت ان عملية الايقاف جاءت على مستوى السد القضائي بتمزكدوين بناء على اخبارية توصلت بها ذات العناصر تفيذ تواجد الممنوعات داخل السيارة، وبعد عملية تفتيش تبين تواجد كمية مهمة من المخدرات والمقدرة كيلوغرام واحد مخبئةصندوق السيارة (الكوفر) .
والى هذا تم اقتياد الموقوفين الى مقر الدرك الملكي، حيث تم اخضاعهم للتحقيق في الموضوع وبعد تعميق البحث كشف احد المتهمين انه عنصر ضمن أفراد القوات المسلحة بالجنوب المغربي، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم توجيههم الى المركز القضائي بشيشاوة للاختصاص الاداري قصد تعميق البحث للوصول إلى الجهات المزودة قبل احالتهم على الجهات القضائية المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق