تابعنا على انستغرام

حملة تطوعية لمحاربة العقارب لشباب تعاونية امغنية الرويش ..

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي19 أغسطس 2019
حملة تطوعية لمحاربة العقارب لشباب تعاونية امغنية الرويش ..

في بادرة طيبة اقدم شباب التعاونية الفلاحية امغينية التابعة لدوار ارويش جماعة ازنادة قيادة لوناسدة اولاد يعقوب،صبيحة الاحد 18 غشت 2019 على رش مبيد حشري مضاد للعقارب السامة ، و التي سبق لاحدى لسعاتها ان أودت مؤخرا بحياة شاب في مقتبل العمر .
العملية تمت في محيط المنازل بعد مشاورات مع السلطات المحلية في شخص السيد القائد الذي ابدى موافقتهم و ثمنها مشكورا.
يشار ايضا الى ان هذه الحملة اتخدت خلالها كل الاحتياطات اللازمة تفاديا لحدوث اي تسمم في صفوف الاطفال و الحيوانات،كما لقيت استحسانا من طرف ساكنة المنطقة و زرعت في نفوسهم الطمأنينة و الامان خاصة و انها ،على الاقل ستقلل من خطورة هاته الحشرات السامة الخطيرة و التي لوحظ تناسلها و تكاثرها مؤخرا مع موجة الحرارة.
من جانبنا كمهتمين بالشأن المحلي للمنطقة نشد بحرارة على سواعد الأمة السادة شباب المنطقة الغيور و الذي ابان عن تضامن و وطنية منقطعة النظير.
IMG 20190819 WA0033 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190819 WA0034 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق